بمشاركة 15 دولة … مراكش تحتضن الدورة الثامنة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تحتضن  مدينة مراكش أيام 09 ، 10و11 يونيو  القادم، الدورة الثامنة من المنتدى المغربي لريادة الأعمال ، وذلك بمشاركة 15 دولة من إفريقيا جنوب الصحراء بالإضافة إلى مملكة البحرين، الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.

وسينظم المنتدى بالمركب الثقافي محمد السادس باب اغلي  تحت شعار ” أفريقيا المستقبل “،  بحضور حوالي 500 مشارك من مختلف البلدان المشاركة، من بينهم كبار المسؤولين الحكوميين والشخصيات السياسية والدبلوماسية ورجال الاعمال بالإضافة إلى خبراء في المجال، وكذا الشباب حاملي المشاريع.

ويتضمن برنامج المنتدى تنظيم 12 جلسة عامة، يتقاسم خلالها متدخلون من العيار الثقيل تجاربهم ووجهات نظرهم، وسيناقشون مواضيع كبرى كالتنمية المستدامة ومناخ الأعمال والتصدير والمسؤولية الاجتماعية.

كما ستتناول الورشات المبرمجة عدة مواضيع متنوعة منها المدن الذكية، وريادة الأعمال الاجتماعية، الصناعة والابتكار ,مهن الصحة والفلاحة، الأمن الغذائي والطاقات المتجددة, السياحة والصناعة التقليدية.

كما سيعرف المنتدى تنظيم قرية التكنولوجيا والإبتكار، كما سيقوم حاملو المشاريع الواعدة والمبتكرة بإفريقيا بعرض منتوجاتهم ومشاريعهم، بالإضافة لأروقة متنوعة و عدة فعاليات موجهة للشباب وعدة مسابقات لفائدة المشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *