مراكش: إنطلاق أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي للتداول والمصادقة على تعديل عقود شركات النظافة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تنطلق في هذه  الأثناء، من صباح اليوم الثلاثاء 25 أبريل الجاري، بقاعة الجلسات الكبرى  للمجلس الجماعي بشارع محمد السادس،اشغال الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي لمدينة مراكش  في جلسة فريدة، للتداول في 10 نقط.

وطبقا لجدول الأعمال الدورة الاستثنائية ،والتي سيتم خلالها دراسة تعديل النظام الأساسي لشركة التنمية المحلية “مراكش بهجة”، وتعديل ميثاق المساهمين في هذه الأخيرة، كما سيتم التداول في تعديل اتفاقية تدبير وتنشيط واستغلال وصيانة التجهيزات الثقافية والإجتماعية والرياضية التابعة لجماعة مراكش بين الجماعة وشركة التنمية المحلية “مراكش بهجة”، بالإضافة إلى تدارس تعيين ثلاثة منتدبين عن مجلس جماعة مراكش في المجلس الإداري للشركة المذكورة.

كما ستدرس وتصادق على الملحق رقم 1 للعقدة 2020/55 المتعلقة بالتدبير المفوض للمرفق العمومي الخاص بجمع النفايات المنزلية والمشابهة لها الخاص بالشطر الأول للمقاطعات التالية: مراكش المدينة، جليز، سيدي يوسف بن علي، والنخيل، فضلا عن التداول والمصادقة على الملحق 1 للعقدة 2020/56 المتعلقة بالتدبير المفوض للمرفق العمومي الخاص بجمع النفايات المنزلية والمشابهة لها الخاص بالشطر الثاني لمقاطعة المنارة.

 

وستعرف الجلسة أيضا، المصادقة على اتفاقية شراكة لإنجاز مشروع التجهيز بنظام السقي الموضعي للمحافظة على مغروسات الزيتون والمساحات الخضراء المحيطة بها بغابة الشباب بمراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *