رسميا.. ميسي يوقع للفريق الباريسي والنادي يكشف “رقمه التاريخي”‘

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

Argentinian football player Lionel Messi waves at fans from a balcony of the Royal Monceau hotel in Paris on August 10, 2021, as the football legend is expected to sign an initial two-year deal with Paris Saint-Germain football club following his departure from boyhood club Barcelona. (Photo by Sameer Al-DOUMY / AFP)

في صفقة شدت اهتمام العالم طوال أيام، أعلن باريس سان جرمان الفرنسي أخيرا، الثلاثاء، إتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعقد لمدة سنتين، مع إمكانية تجديده عاما إضافيا.

وقال النادي في تغريدة على تويتر: “ماسة جديدة في باريس.. باريس سان جرمان X ميسي”.

وأرفقت التغريدة بمقطع فيديو أظهر ميسي متوسطا ملعب الأمراء “بارك دي برانس”، مرتديا قميص النادي الأزرق الداكن.

وسيرتدي ميسي، القميص رقم 30، وفق ما كشف مقطع الفيديو، وهو الرقم الذي ارتداه في بداية مسيرته مع فريقه السابق برشلونة الإسباني من 2004 الى 2006، قبل أن يرتدي الرقمين 19 ثم 10.

وكان النجم الأرجنتيني وصل إلى مطار لو بورجيه في باريس برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة، في وقت سابق الثلاثاء، حيث حظي باستقبال جماهيري حاشد، ثم خضع للفحص الطبي قبل أن يضع توقيعه رسميا على عقد سان جرمان ويسدل الستار على قصته الأسطورية في برشلونة الذي دخله يافعا قبل 21 عاماً.

ونقل الموقع الرسمي لنادي العاصمة الفرنسية على موقعه الرسمي قول ميسي: “أنا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي في صفوف باريس سان جرمان”، وفق ما أوردت “فرانس برس”.

وغادر ميسي برشلونة بعدما صدم النادي الكتالوني عالم الكرة بإعلانه، الخميس، وخلافاً لما كان متفقاً عليه بين الطرفين، عن عدم توقيع عقد جديد مع ابن الـ34 عاماً بسبب قواعد سقف الرواتب الجديدة المفروضة من قبل رابطة الدوري الإسباني، ولأن النادي لا يريد المخاطرة بميزانيته بحسب ما أفاد رئيسه خوان لابورتا.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية ذكرت، الثلاثاء، أن ميسي سيوقع عقدا لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم ثالث مع سان جرمان.

وأوضحت التقارير أن راتب قائد برشلونة الإسباني الصافي سيصل إلى حوالي 35 مليون يورو سنويا، مع “متغيرات”، حسبما نقلت “سي إن إن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *