أخر الأخبار

لجنة أمنية تستمع لمسؤولين أمنيين بمدينة البوغاز

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أوفد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، لجنة أمينة إلى ولاية أمن طنجة، وكشفت معطيات ذات صلة أن اللجنة عقدت ليلة أمس الجمعة 25شتنبر 2015 وصبيحة اليوم السبت اجتماعات مطولة ومغلقة مع عدد كبير من المسئولين الأمنيين في مختلف مصالح أمن المدينة.

وقالت مصادر إعلامية،أن اللجنة الموفدة من قبل الإدارة العامة للأمن الوطني والتي يقودها مدير الموارد البشرية بالإدارة العامة  للأمن الوطني، استمعت إلى مسؤولين كبار في المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية وإلى مسؤولين آخرين، على رأسهم مسؤول قسم الموارد البشرية بالولاية  ورئيس  مصلحة  التشخيص القضائي بالإضافة إلى  آخرين بمصلحة الشؤون الإدارية، كما تم الاستماع إلى عدد من رجال الأمن من داخل وخارج المدينة.

 وتعيش بناية ولاية أمن طنجة، حالة ترقب عام، بعد إخضاع اللجنة المركزية لمسؤولين أمنيين بالولاية إلى ساعات مطولة من التحقيق، والاستماع  لهم في شأن مضمون وتفاصيل أخطاء مهنية جسيمة، توصلت بشأنها الإدارة العامة للأمن الوطني بتقارير مفصلة عنها.

وأكدت مصادر عليمة، أن اللجنة الأمنية ركزت  بالخصوص على احتجاجات عدد من رجال الأمن أمام  مقر ولاية امن طنجة عشية يوم الأربعاء الماضي،  في سابقة خطيرة كادت تؤدي لوقوع كارثة  كبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.