إدوارد سنودن يفجر مفاجأة : أسامة بن لادن حي يرزق ويعيش في جزر البهاماس

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

كشف المخبر السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية « FBI »، إدوارد سنودن، عن مفاجأة من العيار الثقيل حين قدم مذكرة مثيرة للجدل مفادها أنه يملك معلومات سرية تؤكد أن أسامة بن لادن لا زال على قيد الحياة.

وأوضح سنودن، أن بحوزته وثائق تثبت أن بن لادن مازال على قيد الحياة، وبصحة جيدة، عكس كل السيناريوهات التي تقول بوفاته مضيفاً: « لقد رتبوا سيناريو موته بالتعاون مع أجهزة المخابرات الباكستانية، وقد أسقط بن لادن ببساطة غطائه، ولأن الجميع يعتقد أنه مات، فلا أحد سيفتش عنه، ولذلك كان من السهل جداً بالنسبة له أن يختفي، لاسيما أنه من دون لحيته ومعطفه العسكري، لا أحد يستطيع التعرف عليه

وقال سنودن خلال مقابلة مع صحيفة تريبيون موسكو: ليس بن لادن على قيد الحياة وحسب، ولكنه يتمتع بحياة مترفة في جزر البهاماس، حيث ينفق مكافآته المنتظمة التي يتلقاها من وكالة المخابرات المركزية.

وتابع العميل الأمريكي السابق، أن بن لادن كان دائماً يتلقى أكثر من 100 ألف دولار في الشهر، كانت تحول من خلال منظمات وشركات خاصة إلى حسابه المصرفي ناسو !!

وأضاف سنودن: « أنا لا أعرف أين هو الآن بالضبط، ولكن في عام 2013، كان يعيش حياة هادئة في فيلا مع خمس من زوجاته، ونحو عشرة أطفال ».

وأكد أن وكالة المخابرات المركزية دبرت سيناريو موت الزعيم السابق لتنظيم القاعدة، بينما يجرى حالياً نقله وأسرته إلى مكان غير معلوم في جزر البهاماس، مشددا على كون هذا الأخير كان عميلا لدى وكالة الاستخبارات المركزية لفترة طويلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *