الشرطة الاسبانية تضع حدا لنشاط تجار مخدرات باشبيلية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أوقفت الشرطة الاسبانية صباح اليوم الاثنين  9 فبراير 2015 باشبيلية،  6 أشخاص يشتبه في تكوينهم لمنظمة تعمل على تهريب الحشيش مخبأ داخل أجسام اعضائها على شكل كبسولات وصفائح صغيرة انطلاقا من ميناء طنجة المدينة.

وحسب الاعلام الاسباني المحلي  ، فإن توقيف الاشخاص الستة كان بتعاون بين شرطة اشبيلية وشرطة ميناء طريفة، حيث قاد التحقيق مع فتاتين باشبيلية إلى توقيفهما بعد اكتشاف المخدرات بحوزتهما، إضافة إلى سقوط شخصين آخرين باشبيلية كانا معا على علاقة بالفتاتين.

وأضافت ذات المصادر  أن التعاون بين الشرطة قاد إلى توقيف شخصين أخرين بميناء طريفة قادمين من طنجة وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش مخبأة داخل جسديهما، ولهما علاقة بالاشخاص الاربعة الذين اعتلقوا في اشبيلية.

وقد أدى توقيف الاشخاص الستة إلى حجز عدد من صفائح المخدرات التي كانت معدة لتوزيعها، إضافة إلى مبلغ مالي يصل إلى 1000 أورو، وعدد من الهواتف النقالة الذكية وبعض الاسلحة البيضاء.

وصرحت الشرطة أن التحقيق جار مع الاشخاص الستة حيث يشتبه في تكوينهم لعصابة اجرامية متخصصة في تهريب المخدرات بين الخط البحري الرابط بين طنجة وطريفة، وسيتم تقديمهم إلى العدالة بتهمة تهديد الصحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *