أخر الأخبار

صاحب « تريبورتور » حاول اختطاف واغتصاب فتاة في قبضة الشرطة القضائية بالدار البيضاء

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

اوقفت عناصر الشرطة القضائية لأمن حي مولاي رشيد، سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات أو ما يعرف ب“تريبورتور” بتهم الاختطاف ومحاولة اغتصاب فتاة قاصر ووالدتها بواسطة دراجته “تريبورتور” والسكر العلني والمتاجرة في المخدرات.
وتعود تفاصيل عمله الإجرامي، بعد أن وضعت الفتاة ووالدتها شكاية لدى المصالح الأمنية، تفيد من خلالها، أن شخصا في التلاثينات من عمره، يسوق “تريبورتور، كان رفقة صديق له حاول اغتصابهما. في وقت ينويان زيارة قريب بمنطقة الهراويين، وقصدتا موقفا ل”التريبورتور”، لتتوقف بجانبهما دراجة على متنها شخصان، عرضا عليهما نقلهما إلى وجهتهما. غير أنه بمجرد صعودهما للناقلة، تبين لهما أن المتهمين في حالة سكر بين، وحاولا النزول إلا أن السائق، غير مسار الطريق في اتجاه آخر مظلم ومهجور وسار بسرعة جنونية بطريق السيار بمنطقة الهراويين.
وفور التوصل بالشكاية، قامت دورية للأمن بتمشيط ، موقف الدراجات النارية ثلاثية العجلات، بعد أن أدلت الفتاة ووالدتها بموصفاته، لتعتقل الجاني وبحوزته كمية من مخدر الشيرا، وبعد عملية التنقيط تبين أنه من ذوي السوابق العدلية في الاتجار في المخدرات والسرقة الموصوفة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض
وقد أقر المتهم بكل المنسوب إليه، بمجرد أن واجهته الشرطة بضحاياه، ويعترف محاولا تبرير فعلته، بكونه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.