أخر الأخبار

أورو سبورت: منتخب إسبانيا لكرة القدم يواجه خطر الإبعاد من كأس العالم “روسيا 2018”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أورد موقع “أورو سبورت” المختص في الرياضة، أن منتخب إسبانيا لكرة القدم، يواجه خطر الغياب عن كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك، “بسبب شبهة وجود تدخلات حكومية في الإنتخابات الخاصة بالإتحاد الإسباني لكرة القدم”.

وأبرز نفس مصدر الخبر بقوله، أنه  (ووفقا لصحيفة (آس) الإسبانية، فإن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أرسل للإتحاد الإسباني لكرة القدم خطاب تحذيري من تدخل الحكومة من قريب أو بعيد في عملية الإنتخابات الخاصة باختيار رئيس جديد للإتحاد الإسباني لكرة القدم).

وترفض “فيفا” بتعبير نفس المصدر، (تحكم الحكومات في كرة القدم لذلك فإن الإتحاد الإسباني لكرة القدم مهدد بعقوبات قاسية أبرزها الغياب عن كأس العالم المقبلة وذلك في حال تم التأكد من تدخل الحومة في عملية اختيار رئيس جديد للإتحاد الإسباني خلفا لأنخيل ماريا فيار)، في ما أضاف المصدر قوله، بأن  (الأمر لن يتوقف فقط عند معاقبة منتخب إسبانيا بل قد يتجه الفيفا لتجميد إسبانيا من المشاركة في جميع المسابقات التابعة لها).

يشار إلى ذلك، أن منتخب إسبانيا لكرة القدم قد وضعته قرعة تحديد المجموعا، ضمن المجموعة “باء”، التي تضم إلى جانبه منتخبات البرتغال والمغرب وإيران.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية من كأس العالم 2018 بجانب البرتغال ، المغرب وإيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.