الحسنية يتفوق على الفتح الرباطي ويعزز مركزه في صدارة البطولة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

 

فاز فريق حسنية أكادير على اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة ال11 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الأول.

وكان اتحاد الفتح سباقا للتسجيل بواسطة يوسف بلعمري مند الدقيقة 4، قبل أن يتمكن حسنية أكادير من قلب تأخره إلى فوز عن طريق كل من جلال الداودي من ضربة جزاء في الدقيقة45 ، وبدر كاشاني في الدقيقة 79 .

وعقب هذا الفوز عزز فريق حسنية أكادير مركزه في صدارة الترتيب ب22 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني الدفاع الحسني الجديدي الذي أجلت مباراته مع الرجاء البيضاوي، فيما تراجع اتحاد الفتح الرياضي للمركز الثامن، وتجمد رصيده عند النقطة 14.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم عن الدورة ذاتها، فاز شباب الريف الحسيمي خارج ميدانه على الراسينغ البيضاوي، بهدف للاشيء، سجله يوسف بن علي في الدقيقة 23.

وحقق شباب الريف الحسيمي فوزه الثاني على التوالي، والرابع هذا الموسم، مقابل أربعة تعادلات، وهزيمتين، ليرتقي إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، إلى جانب الكوكب المراكشي الذي أجلت مباراته مع الوداد البيضاوي، فيما مني الراسينغ البيضاوي بالهزيمة الخامسة له هذا الموسم، مقابل فوز واحد وخمسة تعادلات، وظل في المركز ال15 ما قبل الأخير بثماني نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.