كان الفتيان بالجزائر.. 90 دقيقة تفصل أشبال الأطلس عن “اللقب”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

يواجه المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة نظيره السنغالي، بعد قليل من ليلة اليوم الجمعة 19 ماي 2023، برسم نهائي كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الجزائر.

وسيكون أبناء الناخب الوطني سعيد شيبا أمام فرصة التتويج باللقب الإفريقي والعودة به إلى المغرب من قلب العاصمة الجزائر، حيث لم تعد تفصلهم سوى 90 دقيقة للظفر بـ « الأميرة السمراء ».

الجماهير المغربية تترقب هذه المواجهة الحاسمة التي ستنطلق عند الساعة العاشرة مساء من يومه الجمعة، حيث سيكون ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر مسرحا للنهائي بين المغرب والسنغال.

وستعمل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة على تأمين البث المباشر للمباراة، عبر القناة الرياضية الثالثة في بثها الأرضي « تي إن تي »، كما ستقوم قناة « بي إن سبورتس 4″ بنقل أطوار اللقاء مباشرة، بصوت المعلق جواد بادة.

من جهة أخرى، عين الاتحاد الافريقي لكرة القدم الحكم الغابوني توتغي باتريس بيامي لقيادة مباراة النهائي، بمساعدة الزامبية ديانا شيكوايشا والمالي فانطا ادريسا كوني.

ويذكر ان أشبال الاطلس تنقلوا إلى الجزائر عبر خط جوي مباشر،  انطلاقا من مدينة الرباط في اتجاه قسنطينة على متن طائرة خاصة رومانية، وهي الرحلة التي ستتكرر مباشرة بعد الانتهاء من مباراة السنغال والعودة إلى ارض الوطن، بعد مشاركة مميزة لأشبال سعيد شيبا، الذين تمكنوا أيضا من حجز ورق التأهل إلى مونديال اقل من 17 سنة لسنة 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *