وفاة خمسيني بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

علمت جريدة الملاحظ جورنال من مصادر جد مطلعة،أن شخصا لقي مصرعه صباح اليوم الأربعاء27 أبريل 2016،متأثرا بجروح خطيرة بمختلف أنحاء جسده ،فيما أصيب بإصابات خطيرة على مستوى رأسه،بعد أن سقط بمصعد إحدى الفنادق المتواجدة بحي الأطلس مساء أمس الثلاثاء.

 الهالك البالغ من العمر 57 والمسمى قيد حياته “حسن الزجاريّ”، ينحدر من مدينة الجديدة ،التحق للإقامة بفنادق المدينة العلمية ، من  المشاركين بالملتقى الدولي للفلاحة الذي تحتضنه العاصمة الاسماعلية مكناس في دورته الحادية عشر،  كان يزاول مهامه كإطار بالمركز الجهوي للاستشمار الفلاحي بالجديدة اولكت له مهام ترأس الوفد الفلاحي المشارك بالمعرض الدولي للفلاحة.

و أضافت المصادر ذاتها،أن الهالك وقعت له حادثة بمصعد الفندق في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء/الاربعاء، سقط من علو مرتفع،بسبب خطأ تقني في أبواب المصعد التي فتحت ابوابها دون الوصول.

إلى ذلك، وبعد علمها بالخبر تدخلت مصالح الضابطة القضائية بولاية أمن فاس بتعليمات من النيابة العامة المختصة بفتح تقيق قضائي موسع،فيما سيتم إحالة الجثة على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني بفاس،قصد عرضها على الطب الشرعي  من أجل الكشف عن الملابسات الحقيقية التي عجلت بمصرعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.