حركة المهندسين تشارك في الدورة 17 لمنتدى المقاولات بمدرسة المهندسين العليا للمعادن

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

شاركت حركة المهندسين في الدورة السابعة عشر لمنتدى المقاولات بالمدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط الذي نظمته لجنة منتدى المقاولات المنضوية تحت لواء جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للصناعة المعدنية يومي 13 و 14 أبريل الجاري، تحت شعار:” المناخ و الطاقة: أية فرصة للمغرب؟ “.

تميز هذا المنتدى بحضور عدد من المقاولات و الهيئات و المؤسسات العمومية و الخاصة في مختلف المجالات و القطاعات الحكومية، حيث اعتبر هذا الملتقى فرصة لتبادل المعلومات و المعارف و كذا نسج علاقات سواء ما بين العارضين بالأروقة أو ما بين الطلبة المهندسين و الأطر العليا من مختلف التخصصات و الشعب.

من خلال رواق حركة المهندسين بالمنتدى تم الانفتاح على عدد كبير من الطلبة المهندسين و المتخرجين منهم  عبر جلسات تأطيرية و توجيهية لزوار  المنتدى و الرواق بالخصوص، و تم كذلك التعريف بمختلف الأنشطة و الإنجازات و المبادرات التي قامت بها المنظمة دوليا و وطنيا، علاوة على أهدافها و سياستها في العمل و الانفتاح على هذه الشريحة المهمة من الجتمع، الشيء الذي خلف انطباعا جيدا و استحسانا منقطع النظير أمام مستوى و إشعاع مسار حركة المهندسين منذ تأسيسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *