توقيف ثلالثة أشخاص آخرين على خلفية محاولة لتهريب مخدرات بسبتة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

سلوى العيدوني

تمكنت الشرطة الاسبانية بسبتة المحتلة صباح اليوم الجمعة 15 ابريل 2016، من ضبط لكمية من المخدرات كانت معدة للتهريب نحو جنوب اسبانيا ويبلغ وزنها 190 كيلوغراما، إضافة إلى توقيف 3 أشخاص لهم علاقة بهذه المخدرات.

وحسب افادة الشرطة الاسبانية للصحافة المحلية، فإن الكمية المذكورة تم ضبطها داخل أحد السيارات التابعة لأحد الاشخاص الموقوفين قبل أن يؤدي توقيفه للوصول إلى شخصين اخرين متورطين في تهريب المخدرات.

ووفق تصريحات الموقوفين للشرطة الاسبانية، فإنهم كانوا ينشطون في تهريب المخدرات من السواحل المغربية نحو اسبانيا أو من ساحل سبتة نحو جنوب اسبانيا، وذلك باستعمال قوارب سريعة أو عبر اخفائها في سيارات وتمريرها عبر ميناء سبتة المحتلة.

وقد خلص التحقيق مع الموقوفين الثلاثة الذين يحملون جميعا الجنسية الاسبانية إلى الحجز على الكمية المذكورة من المخدرات إضافة إلى سيارتين ودرجة نارية، فيما سيتم محاكمة الموقوفين أمام قضاء سبتة بتهم متعلقة بالاتجار في المخدرات وتهديد الصحة العامة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن شرطة سبتة المحتلة أطلقت في الايام القليلة الماضية حملة واسعة بالمدينة لمحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات باستهداف تجارها، وقد اسفرت الحملة إلى حدود الساعة إلى تفكيك شبكة كانت تنشط بين سبتة ومدينة غرناطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.