الحفل الختامي للمسابقة الإقليمية للتهجئة، بالمديرية الإقليمية بسلا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

مولاي علي أفردوالسجلماسي

في إطار المساهمة للرفع من تعلمات التلاميذ في اللغة الإنجليزية وملاءمتها لحاجيات متعلم القرن 21، نظمت الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الإنجليزيةوالمديرية الإقليمية بسلا، الحفل الختامي للمسابقة الإقليمية للتهجئة، يوم السبت 02 أبريل 2016، بالثانوية التأهيلية مولاي الطيب العلوي بسلا.

 الحفل الذي نظم تحت شعار ” من أجل رصيد معجمي ولغوي غني للتلميذ”، عرف إجراء مسابقة التهجئة، بتأطير من نخبة من أطر الجمعية. وقد جرت  المسابقة، التي عرفت مشاركة14 مؤسسة تعليمية من التعليمين العمومي والخصوصي،بحضورالسيد رئيس الفرع المحلي للجمعية والسيد الرئيس المكلف بتدبير مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الاقليمية بسلا و السيد مفتش اللغة الانجليزية بسلا والسيد مدير الثانوية التأهيلية مولاي الطيب العلوي والأساتذة المرافقين للمجموعات المشاركة وكذا مجموعة من آباء وأمهات التلاميذ المشاركين.

المسابقة اكتست أجواء احتفالية، وعرفت حماسا وتنافسا شريفا بين المشاركات والمشاركين، الذين وصل عددهم المئة.

وقد أسفرت نتائج مسابقة المجموعات (SB Team ) على ما يلي:  الرتبة الأولى لجمعية MATE  ، الرتبة الثانية لمؤسسة المعارف 1 و الرتبة الثالثة لمؤسسة اليقظة. فيما جاءت نتائج مسابقة الفردي (Solo)على الشكل التالي: الرتبة الأولى للتلميذ أيمن أعشي من ثانوية الفارابي التقنية، و الرتبة الثانية للتلميذة غيثة لعقيلي من ثانوية اليقظة والرتبة الثالثة للتلميذة نجيبة الفتيح من ثانوية عباس مفتاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.