الركراكي :حين تود بلوغ الأدوار النهائية عليك أن تعتمد على الجميع لدخول التاريخ

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

وتابع الركراكي، أن المنتخب الوطني المغربي يملك 26 لاعبا بنفس المستويات، وأي لاعب سيدخل سيقدم أفضل ما لديه، موضحا أن نايف أكرد مهم في التشكيل الرسمي، لكن في المقابل هناك لاعبين بنفس المستوى وبإمكانهم تقديم الأفضل في خط الدفاع.

وأشار وليد، إلى أن اللاعبين يعلمون أنهم يجب عليهم تقديم الأفضل في مباراة البرتغال، قائلا “حنا مزال فينا الجوع ومازال ما شبعنا”، موضحا في الوقت ذاته، أنه لا يجب التركيز على كريستيانو رونالدو فقط سواء لعب أو لا.

وأشار وليد، أنه مرة أخرى لدى المنتخب المغربي مباراة جديدة لدخول التاريخ والكل مستعد بشكل جيد، وسيتم احترام البرتغال، كون أن لديهم مهاجمين بمستوى عال، لكنها ستكون مواجهة متكافئة وستلعب على جزئيات صغيرة.

وأوضح الناخب الوطني أنه يرى أن الأفارقة والعرب خلف المغرب يساندونه، متمنيا أن يقدموا لمساندة اللاعبين في ملعب الثمامة من أجل صناعة التاريخ معا، والحمد لله العديد من الأشخاص يدعون للمغرب.

وتابع: “لدينا طاقم طبي رائع، والجامعة التي توفر لنا كل الإمكانيات، لا يهم من يدخل، سنعطي الأقصى، ولن نقول افتقدنا هذا أو ذاك”.

وواصل: “من سيدخل سيقدم ما لديه، هناك لاعبون بدأوا المسابقة بإصابة، لم نرى المغرب 100 في المئة، لأننا لا نتوفر على الجاهزية الكاملة”.

وسيلتقي المنتخب المغربي نظيره البرتغالي، يوم غد السبت، انطلاقا من الرابعة عصرا (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “الثمامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *