توقيفُ مبحوثٍ عنه في أكثر من 60 مُــذكِّرة بحـث وطــنية بعاصمة البوغاز

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أوقفت المصالحُ الأمنية بمدينة طنجة، يوم أمس الاثنين، شخصا مبحوثا عنه بحكم عشرات مُذكرات بحث وطنية في قضايا مختلفة، بعدما ظل هاربا من العدالة لمدة طويلة.

وعلمت “الملاحظ جورنال” من مصادرها، أن عناصر الفرقة الولائية لمُكافحة العصابات المعروفة اختصارا بـ”la Bag”، أوقفت المعني، بتنسيق مع فرقة الإستعلامات العامة بولاية أمن طنجة. حيث تشير المعلومات التي توصلنا بها أن الموقوف مبحوث عنه على الصعيد الوطني، بموجب أزيد من 60 مذكرة بحث أغلبها تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات.

وأفادت المصادر، أن المعني الذي تم توقيفه على مستوى حي “السوانب” بطنجة، ينحدر من ضواحي إقليم شفشاون، وقد ظلّ فارّا لمدة طويلة، قبل أن تطاله أيدي عناصر الأمن بطنجة.

إلى ذلك، فقد تمت إحالة الموقوف على تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، إلى غاية الفروغ من التحقيق معه، والذي سيتطلب وقتا نظرا للمساطر المرجعية المذكور فيها في عدد من المدن، والمتعلق أغلبها بالإتجار الدولي للمخدرات.

ويرتقب أن يتم تسليم الموقوف لمصالح الدرك الملكي بتطوان وشفشاون للإستماع إليه  في الملفات المطلوب على إثرها بتراب الإقليمين، وذلك عند إنهاء الإستماع إليه بمقر ولاية أمن طنجة بسبب المساطر الواقعة في نفوذ ترابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *