كمين أمني يسقط قائدا ممتازا بمراكش متلبسا بتسلم مبلغا مهما…القصة الكاملة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أسقط الرقم الأخضر في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة30 شتنبر الجاري قائد ممتاز يشتغل بالملحقة الإدارية أزلي مقاطعة المنارة بمراكش، وذلك بعد تقديم أحد المواطنين شكاية ضده بابتزازه في مبلغ مالي مقابل تغاضيه عن بناء منزل بطريقة غير قانونية.

وحسب مصدر جد مطلع، فإن عملية توقيف القائد المشتبه به إثر نصب كمين له من طرف الفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش مباشرة بعد تبليغ الضحية عنه عبر ربطه الاتصال بالرقم الأخضر حيث أمرت النيابة العامة الفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش بمباشرة تحرياتها في الموضوع وذلك بالتنسيق مع المشتكي.

وأضاف ذات أنه جرى الاتصال بالمعني بالأمر من طرف الضحية موهما إياه بقبوله عرضه وتسليمه المبلغ المتفق عليه والمحدد في 5 ملايين سنتيم مقابل السماح له ببناء منزل خارج الضوابط والمساطر القانونية الخاصة بالتعمير وهي الحيلة التي اسقطت القائد الممتاز في شباك العناصر الأمنية متلبسا بتسلم بالمبلغ المذكور.

هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة من أجل استكمال التحقيق معه حول المنسوب اليه قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة يقول ذات المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *