المنتخب الوطني يتفوق على نظيره “الشيلي” بهدفين في اول اختبار للركراكي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

فاز المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة على نظيره الشيلي، تحت قيادة مدربه الجديد وليد الركراكي، بنتيجة هدفين دون رد خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “كورنيلا إل برات” ببرشلونة التابع لنادي إسبانيول.

أهداف المنتخب المغربي جاءت خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة، بعدما انتهى الشوط الأول  بالتعادل السلبي ، حيث شهد سيطر المنتخب المغربي على الكرة بنسبة ٪54 في مقابل ٪46 لصالح المنتخب الشيلي. في ما عرف الشوط ذاته محاولات معدودة للتسجيل من كلا الطرفين.

وسجل المنتخب المغربي هدفا في الدقيقة 52 من المباراة عن طريق اللاعب أشرف حكيمي، إلا أنه رفض بسبب تسلل زميله أشرف داري، قبل أن يسجل زميله سفيان بوفال هدف التقدم للمغرب في الدقيقة 65 من المباراة عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يضيف عبد الحميد الصبيري الهدف الثاني في الدقيقة 78 من المباراة عبر تسديد قوية من خارج مربع العمليات بعد تمرير من زميله أمين حارث.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يرتقب أن يواجه نظيره الباراغواياني يوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري، في مدينة اشبيلية الإسبانية. وذلك في إطار استعدادات المنتخب المغربي لكرة القدم للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *