بسبب إندلاع أعمال شغب …توقيف 81 شخصا خلال مباراة الفتح الرباطي والوداد

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بمدينة الرباط، امس الجمعة 02 شتنبر الجاري، لتأمين مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريقي الفتح الرياضي والوداد الرياضي، لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية، عن توقيف 81 شخصا، من بينهم 46 قاصرا، لتورطهم في ارتكاب مجموعة من الأفعال الإجرامية المرتبطة بالشغب الرياضي.

وجرى توقيف المشتبه فيهم خلال العمليات النظامية الاستباقية التي واكبت إجراء هذه المقابلة الرياضية، وأسفرت عن حجز 35 سلاحا أبيض، و13 وحدة من المفرقعات والشهب الاصطناعية، ومجموعة من العصي المعدنية، فضلا عن حجز 50 وحدة من الأقراص الطبية المخدرة، كما مكنت من وضع سيارتين بالمحجز البلدي.

وتم وضع 27 شخصا من بين الأشخاص المضبوطين تحت تدبير الحراسة النظرية، فضلا عن الاحتفاظ بـ 16 قاصرا تحت المراقبة رهن إشارة الأبحاث التي تجريها فرق الشرطة القضائية، بإشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

وتندرج هذه الأعمال النظامية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتأمين المباريات الرياضية، ومكافحة مظاهر الشغب المرتبط بالتباري الرياضي.

جدير بالذكر أن المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي حامل لقب الموسم الماضي، ونظيره الفتح الرياضي، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين، محققين بذلك أول نقطة لهما في البطولة الاحترافية لهذا الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *