مراكش: الإحساس بالمسؤولية طريق النجاح محور لقاء تواصلي بمؤسسة ثانوية القدس الإعدادية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

في إطار أنشطتها التربوية التواصلية و ترسيخا لعلاقات التواصل بين الأسرة والمدرسة، ولترسيخ دور الاسرة في مواكبة وتتبع تمدرس ابناءهم وتعزيز مساهمتهم الفعالة في تجويد التحصيل الدراسي ، نظمت ثانوية القدس الإعدادية التابعة ترابيا للملحقة الادارة الإنارة اليوم السبت 23 ابريل الجاري ، بتنسيق مع جمعية اباء و امهات و اولياء التلاميذ لقاء تواصليا مع اولياء امور تلاميذ المؤسسة برحاب بالثانوية الإعدادية تحت شعار “. الأسرة والمدرسة:تفاعل وتكامل وتعاقد من أجل الارتقاء بالتعلمات “.

اللقاء التواصلي كان مناسبة لتقوية العلاقة بين المؤسسة والأسرة وترسيخ مبدأ التواصل بين جميع في المنظومة التربوية، حيث عمل المتدخلون على التعريف بالمسؤولية التربوية وآثارها الإيجابية على الأسرة والمجتمع، والأهداف السامية لقيم المواطنة الفاضلة والسلوك المدني الفعال، ونشر مبادئ التضامن والتآزر والتسامح والأخلاق الحميدة بين المتمدرسين والمساهمة في كل أشكال الدعم التربوي للتلاميذ.

وفي كلمة تقديمية ألقاها  مدير المؤسسة السيد محمد لييعيشي  أشار فيها إلى ضرورة التتبع إنجاح الموسم الدارسي 2021/ 2022  وأهمية التعاون بين امهات والياء الأمور التلميذات والتلاميذ وإدارة المؤسسة.

مؤكدا للأمهات والآباء الحاضرين أن أبواب المؤسسة وإدارتها مفتوحين في وجه الجميع خدمة لمصلحة المتعلمات والمتعلمين. ولفت مدير المؤسسة إلى أهمية التعاون بين جميع الأطراف امن أجل مساعدة التلميذ على النجاح في مساره الدراسي، وتشجيع الآباء على المشاركة وتحمل المسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *