إشادات واسعة بأداء هند بن جبارة في المسلسل الدرامي “المكتوب”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

لقي أداء الفنانة المغربية هند بنجبارة في المسلسل الدارمي الاجتماعي “المكتوب” تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب.

وحظيت الفنانة الشابة بإشادات كبيرة من طرف متابعي المسلسل عبر المنصات الاجتماعية منذ عرض أولى حلقاته التي تتصدر الطوندونس في المغرب وتحقق نسب مشاهدة عالية على القناة الثانية.

وفي هذا الصدد، عبرت هند بنجبارة في تصريح لجريدة “العمق”، عن سعادتها بالتفاعل الإيجابي الكبير مع شخصية “هند” في مسلسل “المكتوب”، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع بأن يكون بهذا الحجم وأنها تنتظر تطور الأحداث.

وتدور أحداث “المكتوب” الذي يحظى بإشادات من طرف عدد من الفنانين والنقاد، حول “الشيخة حليمة”  (تجسدها الفنانة دنيا بوطازوت) التي اتخدت من هذه المهنة وسيلة لإعالة ابنتها “هند” بعد وفاة زوجها، والصعوبات التي تواجهانها بسبب نظرة المجتمع القاسية لها.

“المكتوب” سيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون، ويشارك في بطولته أمين الناجي، مريم الزعيمي، سلوى زهران، رفيق بوبكر، سكينة درابيل وآخرين.

من جانب آخر، يشار إلى أن هند بن جبارة تصور حاليا سيتكوم كوميدي اجتماعي بعنوان “خو خواتاتو” رفقة مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم عدنان موحجة، مونية لمكيمل، فضيلة بنموسى، يحيى الفاندي، عادل أبا تراب وآخرين.

يذكر أن الجمهور المغربي تعرف على هند بنجبارة من خلال مجموعة من الأعمال التلفزية والسينمائية التي حققت نجاحا كبيرا، أبرزها رضاة الوالدة، الإرث، ياقوت وعنبر، لبنى وعمي لخضر، الخطيب، عصفورة الوادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.