اختتام فعاليات دوري كرة القدم المصغرة المنظم من طرف جمعية قدماء تلاميذ اعدادية عقبة بن نافع‎

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

اختتمت فعاليات دوري لكرة القدم المصغرة الذي تنطمه جمعية قدماء تلاميذ اعدادية عقبة بن نافع تحت شعار ” الرياضة أخلاق و تربية ” أمس السبت 26 دجنبر 2015 ، بإجراء المقابلة النهائية لنسخته الأولى بالقاعة المغطاة و التي جمعت بين فريقي “ الثانية 1” و “ الثانية 3 ”، والتي توجت الفريق الأول بالضربات الترجيحية.
الدوري الذي عرف مشاركة إحدى عشرة فريقا توزعوا على أقسام الثانوية الاعدادية عقبة بن نافع ،تميز بالندية و الحماس و بالحضور الجماهيري اللافت في جميع مقابلاته و التي عرفت تنظيما محكما من طرف الجمعية التي تعنى بالتنشيط التربوي والأخلاقي لتلاميذ المؤسسة المذكورة خاصة و تلاميذ منطقة بني بوعياش عامة.
وعرفت المباراة النهائية التي أدارها الحكمان رضوان الطاهري و مراد التعربتي ،مستوى فنيا كبيرا و الذي فاجأ الجماهير الحاضرة بكثافة،وتميزت بتكافئ بين الفريقين و لم يتم حسم نتيجة اللقاء إلا باللجوء الى الضربات الترجيحية و التي منحت اللقب لفريق “ الثانية 1 ”.
وتأتي هذه البادرة الرياضية التي استحسنها التلاميذ المشاركون و الجمهور في إطار برامج التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها لفائدة التلميذ والتلميذة السنوي في تنظيم بعض الأنشطة الغير ربحية لفائدة تلاميذ مدينة أيث بوعياش .
وفي نهاية الحفل الكروي وزعت الجوائز على الفرق الفائزة وشواهد تقديرية على كل من ساهم من قريب أو من بعيد على إنجاح الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.