أخر الأخبار

المجلس الإداري و الرئيس المدير العام يستجيبان لمطلب النقابة بخصوص تعويضات الأقاليم الجنوبية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

وافق المجلس الاداري للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة على تعديل القانون الاساسي الخاص بالعاملين في الشركة وذلك بإقرار تعويض استثنائي لفائدة المستخدمين في الشركة الذين يعملون في المصالح الخارجية الواقعة جهتي العيون والداخلة.
وسيدخل هذا القرار الهام الذي اتخذه المجلس الاداري للشركة خلال اجتماعه العادي ليوم الاثنين 21 دجنبر 2015، حيز التنفيذ بداية من شهر يناير 2016.
ويأتي قرار المجلس الاداري استجابة لمبادرة الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة  فيصل العرايشي الذي تجاوب بشكل ايجابي مع واحد من ابرز المطالب التي ضمنتها النقابة الوطنية للصحافة المغربية في ملفها المطلبي المطروح منذ سنوات وهو المطلب الذي كان موضوع حوار و مفاوضات ومراسلات وجهتها النقابة  للرئيس والمدير العام وقد كان أخرها قبل اقل من شهرين.
إلى ذلك، فإن تنسيقية النقابة الوطنية للصحافة المغربية بالقطاع تثمن هذا القرار الهام، و تهنئ العاملين في الاقاليم الجنوبية كما تتوجه بالشكر الى اعضاء المجلس الاداري للشركة وعلى راسهم الرئيس المدير العام السيد فيصل العرايشي على تجاوبه الايجابي مع ملف اساسي يهم ابناء اقاليمنا الجنوبية.
وتؤكد التنسيقية تشبثها ببنود البيان المشتركة الموقع مع رئاسة الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة وتجدد مطالبتها بالإسراع في تنفيذ باقي البنود خصوصا ملف 2006 وطلبات الترشيح الخاصة بمناصب المسؤولية الشاغرة وغيرها من النقاط التي جرى الحوار بشأنها.
وحتى تكون في مستوى الثقة التي وضعها العاملون فيها خلال انتخابات مندوبي المأجورين، فان تنسيقية النقابة الوطنية للصحافة المغربية بالشركة تجدد التزامها بمواصلة العمل في اطار حوار بناء و شراكة حقيقية مع رئاسة الشركة الوطنية في سبيل تحسين أوضاع مختلف فئات العاملين المادية و الادارية و المهنية و الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.