بعد’نيرويجيان ابيك’..سفينة عملاقة أخرى تستعد للرسو بميناء مدينة البوغاز

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

فردوس شعلي

تستعد السفينة السياحية “أيجيان أوديسي” إلى القيام برحلة بحرية سياحية بالبحر الأبيض المتوسط تنطلق من مدينة نيس الفرنسية حتى اشبيلية الاسبانية مارة بالعديد من المدن الساحلية من بينها طنجة في عطلة رأس السنة.

وحسب الموقع العالمي المتخصص في الرحلات البحرية ” cruisetradenews.com” فإن السفينة السياحية التي يوجد مقرها الرئيسي في مالطا، تعمل حاليا على استقبال طلبات السياح المهتمين بهذه الجولة البحرية، وذلك إلى غاية 31 من الشهر الجاري.

وستنطلق هذه الرحلة السياحية حسب الموقع المذكور، من مدينة نيس الفرنسية ثم تقف بالعديد من الموانئ، أولها ميناء مرسيليا ثم ميناء سات وميناء برشلونة وميناء فالينسيا، مرورا بميناء ملقة ثم ميناء طنجة، قبل أن تعود عبر ميناء قادس ونهر الوادي الكبير الذي سينتهي بها في اشبيلية.

وبخصوص توقفها بمدينة طنجة، فإن توقفها حسب تقرير موقع الرحلات سيكون ليلا، وسيكون البرنامج الخاص بالسياح زيارة مغارة هرقل ومنطقة القصبة للتعرف على المعالم التاريخية للمدينة وما تزخر به من مآثر.

هذا ومن المحتمل أن يكون موعد توقف السفينة في ميناء طنجة في ايام عطلة رأس السنة، وهو التوقف الذي سيأتي بعد توقف السفينة السياحية النرويجية “نيرويجيان ابيك” منذ أيام بميناء طنجة المدينة والتي حملت على متنها حوالي 4 آلاف سائح، واعتبر حينها الفاعلون السياحيون بالمدينة توقف هذه السفينة حدثا سياحيا تاريخيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.