هجوم على ملهى ليلي بمصر يخلف 16 قتيلا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

قالت مواقع أخبارية مصرية، أن 16 شخصا على الأقل قد قتلوا في هجوم شنه مجهولون، بزجاجات حارقة على ملهى ليلي في القاهرة، وفق ما نقلت مصادر في الشرطة المصرية، وما أكده مراسل فرانس 24 بمصر.
وقالت المصادر إن ‘عدد ضحايا الهجوم ارتفع إلى 16 قتيلا ومصابين اثنين في هجوم على ملهى ليلي بمنطقة العجوزة في القاهرة (وسط)’.
وأضافت المصادر أن المهاجمين لاذوا بالفرار وتقوم الشرطة بعملية تمشيط للمنطقة في الوقت الراهن بحثا عنهم. مشيرين إلى أن الهجوم نفذه مجهولون فجر الجمعة بزجاجات المولوتوف على الملهى الليلي ما أدى إلى اندلاع حريق ضحم فيه.
ورجح مسؤول في مديرية أمن الجيزة التي يقع في نطاق عملها الملهى الليلي أن يكون هذا الهجوم في إطار خلافات بين عمال الملهى الليلى ومجموعة من الشباب والفتيات اعتادت ارتياده يوم الخميس من كل أسبوع.
إن السبب في حادث تفجير ملهي ليلي بالعججوزة، هي مشاجرة بين المتهمين وأحد العاملين بالملهي الذي رفض دخولهم.
ذات المصادر، أكدت المتهمين صباح اليوم للإنتقام من العامل وقاموا بإشعال النيران من خلال زجاجات المولوتوف”. و قام المتهمون برشق بوابات المطعم بزجاجات المولوتوف، ما أعاق الضحايا من الخروج وهو ما تسبب في تزايد أعداد المصابين”.
ويذكر أن مصر شهدت هجمات عدة استهدفت قوات الأمن أعلن إسلاميون متشددون مسؤوليتهم عنها. وقد أعقبت هذه الهجمات عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين بعد احتجاجات حاشدة على حكمه الذي استمر عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.