أخر الأخبار

الدكتور سراج الدين محمد اليماني: وطني قضى

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

ووري جثمان الراحل الدكتور، مندوب وزارة الصحة بابن جرير، سراج الدين محمد اليماني الثرى بمقبرة العائلة الكائنة بقرية العونات ” سيدي بنور، عمالة الجديدة، الثلاثاء 10 نونبر 2015، في حضور حشد غفير من الأقارب والأصدقاء،وذلك بعد ما خضع الفقيد  لعملية جراحية بأحد المستشفيات الفرنسية، لم تكلل بالنجاح.

ويعتبر الفقيد من الشباب الذين انخرطوا في شبيبة الإتحاد الوطني حين دراسته، وتحمل مسئولية التسيير داخل أجهزة ذات الحزب، ليظل وفيا للمبادئ التي نربى عليها في كنف قلعة من قلاع الحركة الوطنية.

كان رحمه الله، يفتخر بكون االمرحوم عبد الله إبراهيم، حضر لمناقشة رسالته في موضوع الطب العربي / الإسلامي القديم، بل جعله محور إهداء رسالته، لدى ظل مخلصا للمبادئ التي تشربها فكرا وعملا، حاول أن يبلور قناعاته في تجربته العملية من خلال الإخلاص للوظيفة التي استأثرها طول حياته.

وبموته تكون الحركة النضالية بمدينة مراكش، قد فقدت ركنا أصيلا من أركان الهيكل النضالي، الذي تقاسم ورفاقه في درب النضال.

وبمناسبة فجع انتقال الدكتور سراج الدين محمد اليماني  إلى الرفيق الأعلى، يتقدم أصدقاء الفقيد، وزملاءه الأطباء، بتقديم خالص العزاء إلى أسرته الصغيرة، زوجته ووالده وإخوانه وأخواته، وإلى أسرته الكبيرة بالميدان الصحي، آملين من العلي القدير أن يتقبله بقبول حسن، وأن يحله مقام صدق إلى جانب الأنبياء والأولوياء والصالحين، وحسن أولائك رفيقا.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.