أسود الأطلس تتوافد على مدينة أكادير

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

يتوافد على مدينة أكادير منذ ليلة أمس الأحد 4 اكتوبر 2015،أسود المنتخب المغربي من أجل الالتحاق بمعسكر الفريق الوطني، الذي ينطلق اليوم استعدادا للمباراتين الوديتين أمام الكوديفوار وغينيا في التاسع والثاني عشر من أكتوبر الجاري، والمقرر أن يحتضنهما الملعب الكبير لأكادير.

و وصل بعض المحترفين إلى جانب لاعبي الدوري المغربي إلى أكادير أمس الأحد، وصباح اليوم، على أن تكتمل المجموعة مساء، بانضمام اللاعبين الذين أجروا مباريات متأخرة نهاية الأسبوع ومساء اليوم، مثل عبد الرحيم الشاكير الذي يواجه حسنية أكادير اليوم.

ويخوض الفريق الوطني أول حصة تدريبية له بداية من الساعة السادسة من مساء اليوم، على أن تعقبها حصتان تدريبيتان غدا الثلاثاء، الأولى ابتداء من العاشرة والنصف صباحا والثانية مسائية، مباشرة عقب الندوة الصحفية المرتقب أن يعقدها الزاكي لتسليط الضوء على مباراة “الفيلة”، على أن تكون الحصة الثانية مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن قائمة الناخب الوطني بادو الزاكي لمباراتي الكوتديفوار وغينيا عرفت عودة أسماء كثيرة سبق وأن ابتعدت عن المنتخب لفترات متفاوتة، أمثال عبد العزيز برادة، محسن متولي، يونس بلهندة، الحسين خرجة، زهير فضال وعبد الرزاق حمد الله، بغية منحهم فرصة جديدة وكذا تعويض غيابات أخرى كالمهدي بنعطية، مروان دا كوستا، نور الدين أمرابط وأسامة طنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *