شاب مغربي من قاطني سبتة المحتلة يتعرض لطلق ناري على يد مجهولين

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

سلوى العيدوني سبتة المحتلة

تعرض شاب من أصول مغربية من قاطني سبتة المحتلة صباح أمس السبت 5شتنبر 2015، لمحاولة قتل بالسلاح الناري بعد تلقه لطلقة نارية اخترقت صدره بالقرب من حي “البرينسيبي” من طرف مجهولين.

وحسب افادة السلطات الأمنية الاسبانية بالمدينة السليبة، فإن مجهولين اعترضوا سبيل الضحية الذي يدعى (محمد، ش) ثم أطلقوا عليه الرصاص أصيب بواحدة في صدره فسقط على اثرها مغمى عليه في الارض.

وتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي لمدينة سبتة المحتلة، وبعد تلقيه بعض الاسعافات الضرورية تم نقله بسرعة على متن طائرة هيليكوبتر إلى مدينة قادس الاسبانية نظرا لخطورة حالته.

ولازال الشاب الضحية البالغ من العمر 20 سنة تحت العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة قادس، ولم يتم الاعلان ما إذا كانت حالته قد استقرت أم انه لا زال في حالة خطر، مع توقعات بخروج التقرير الطبي مساء اليوم الاحد.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن حي “البرينسيبي” الذي يعد المسلمون من الاصول المغربية أكثر سكانه لم يستفق بعد من صدمة حادثة مقتل قاصر مغربي في الاسابيع القليلة الماضية جراء تعرضه لطلقة نارية، ومن المتوقع أن تزيد محاولة القتل الجديدة من تخوفات ساكنة هذا الحي الذي يبدو أن الجرائم لا تريد أن تفارقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.