تفكيك شبكة متخصصة في الاتجار الدولي للمخدرات بين مدينة البوغاز وبرشلونة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أفادت ادارة الحرس المدني الاسباني، اليوم الاربعاء 29 يوليوز 2015، بمدينة برشلونة، أنه تم تفكيك شبكة متخصصة في تهريب المخدرات من طنجة إلى برشلونة والاتجار فيه دوليا بعدد من الدول الاوروبية.

وحسب بلاغ الحرس المدني، فإن تفكيك هذه الشبكة أدى إلى اعتقال 12 شخصا، 8 منهم يحملون الجنسية المغربية فيما الاربعة الاخرون هم من جنسية اسبانية، وكانت مدينة برشلونة هي مركز نشاطهم نحو مناطق أخرى.

وكانت هذه الشبكة، حسب بلاغ الحرس المدني، تنشط في تهريب الحشيش مخبأ في عجلات السيارات من ميناء طنجة إلى ميناء برشلونة، ثم تعمل على توزيعه والاتجار فيه بمناطق عديدة بضواحي برشلونة وفالينسيا وتهريبه إلى مناطق أخرى في فرنسا وهولندا وألبانيا.

وجاءت عملية تفكيك الشبكة، حسب المصدر المذكور، بعد حجز سيارة في مارس الماضي بميناء برشلونة قادمة من طنجة وبحوزتها 175 كيلوغرام من الحشيش مخبأة داخل عجلات السيارة، فأدى التحقيق مع اصحاب السيارة إلى اكتشاف وجود شبكة كبرى متخصصة في التهريب على هذه الطريقة.

وقادت التحقيقات واقتفاء اثار أفراد هذه الشبكة إلى سقوطهم اخيرا في يد المصالح الامنية الاسبانية، وحجز أزيد من طنين من الحشيش بحوزتهم، إضافة إلى بنايات تابعة لهم وسلاح عبارة عن مسدس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.