على خلفية حريق « سوبير مارشي » ..الشرقي أضريس كاتب الدولة في وزارة الداخلية في زيارة لمدينة الناظور

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أكدت مصادر مطلعة” لجريدة الملاحظ جورنال” ، أن كاتب الدولة في وزارة الداخلية الشرقي أضريس حل مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو 2014 بمدينة الناظور على خلفية الحريق المهول الذي شب فجر اليوم بسوق المركب التجاري « سوبير مارشي » وسط مدينة الناظور و الذي أتى على مئات المحلات التجارية المليئة بالسلع ، حيث قدرت بعض المصادر الخسائر بعشرات المليارات .

و من المرتقب أن يشرف الشرقي أضريس كاتب الدولة في وزارة الداخلية على ترأس لجنة لتتبع تداعيات هذا الحريق المهول الذي شرد المئات من التجار و كذا للبحث عن سبل لتهدئة الأوضاع و حلول كفيلة بتعويض المتضررين .

هذا و كان سقف الطابق الخامس من المركب التجاري ، قد انهار في حدود الساعة الثامنة مساءا بعد أن تآكلت جدرانه بفعل ألسنة اللهب ، و لحسن الحظ لم يخلف الحادث خسائر في الأرواح ، رغم أن بعض أفراد الوقاية المدنية كانوا بداخله وقت حدوث الانهيار .

مضيفة، أن جمعية تجار السوق سبق لها أن تقدمت بشكاية لدى الجهات المختصة ، تشير فيها إلى وجود تصدعات و تشققات في سقف الطابق الخامس ، و في كل مرة كانت اللجنة المكلفة بالدراسات التقنية و الهندسية المكلفة بتتبع مثل هذه الشكايات تؤجل زيارتها للسوق ، حسب نفس المصادر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *