تشييع جنازة شهيد الواجب المهني بطنجة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تم بعد عصر اليوم الخميس 9 يوليوز 2015 بمقبرة “سيدي عمار” بطنجة، تشييع جنازة شرطي المرور رشيد شختونة،  الذي وافته المنية في وقت سابق من اليوم بعد أن تعرض، أمس، للدهس من قبل سيارة نفعية للنقل السري رفض سائقها الامتثال لأوامر الشرطي.

وأقيمت مراسيم الجنازة بحضور والي الأمن طنجة وعدد من المسؤولين بمختلف المناطق  الدوائر الأمنية في المدينة، وممثلين عن السلطة المحلية إضافة إلى عدد كبير من معارف وأقارب الراحل الذي توفي متأثرا بإصابته، على إثر دهسه من طرف سائق السيارة المذكورة، الذي تم إلقاء القبض عليه زوال اليوم الخميس بمنطقة مسنانة من طرف فرقة أمنية خاصة.

أكد المشيعون من أهالي و أصدقاء شختونة، وهو أب  لثلاثة أطفال ، أنه كان يتمتع بسمعة طيبة وكان محبوبًا من الجميع لما يتسم به من حسن الخلق. كما كان يعد من بين العناصر الأمنية المشهود لها  بالخبرة والحنكة و التفاني في العمل منذ التحاقه بسلك الشرطة وبمدينة طنجة قبل  سنوات.

هذا وقد أجرى المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، اتصالا هاتفيا مع زوجة الشرطي الراحل، حيث عبر فيه عن صادق مواساته، وجميل عزائه في وفاة زوجها،واصفا حادث وفاته بأنه “خسارة لعائلته الصغيرة وأسرة الأمن الوطني”.

ودعا الحموشي الله أن يسكن الفقيد واسع جناته، ويرزق أهله الصبر والسلوان، ويحتسبه في عداد المنعم عليهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.