أخر الأخبار

عبد الإله ابن كيران يتوعد بفتك الرئاسات الجماعية من المفسدين

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تحدى عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، حميد شباط ، الذي كان أعلن مباشرة على القناة الاولى أنه سيستقيل إذا لم يتصدر حزبه الانتخابات المقبلة. وقال ابن كيران “نحن من سيفوز وسنفتك رئاسات الجماعات من بين أسنان التماسيح والعفاريت”.

 جاء ذلك في كلمة لابن كيران خلال لقاء تواصلي نظمته الكتابة الاقليمية للحزب بسلا ، حيث بشر أعضاء حزبه وأنصاره بالفوز بالانتخابات الجماعية المقررة في شتنبر المقبل قائلا “نحن سنفوز ولن نرشح أيا كان، ونسب الترشيح هذه السنة ستكون أكثر من السنة الماضية، وسنفتك الرئاسات من بين أسنان التماسيح والعفاريت ونحرر مواقع من أفواه أنياب فتاكة”.

وهاجم ابن كيران كعادته أحزاب المعارضة ، ووصفها بـ”المرتزقة” التي تستعين بالبلطجة، قائلا “اليوم سنتحرك ليس لكسب الانتخابات، بل لاستكمال مسار إنقاذ الوطن من أولئك الذين يعتبرون المسؤولية غنيمة ولا يفكرون في دولتهم ويهددون بأنهم سينسحبون إن لم ينتصروا”.

وخاطب أنصاره قائلا “إنهم يستعجلون رحيلنا ليعودوا لما كانوا عليه، حيث لا رقيب ولا حسيب ولا من يستحيون منه”، مضيفا أن “السياسة ليست لصوصية وكسبا للأموال والمواقع وبيعا للأوهام التي توهم الناس بأنك تساهم معهم في ضبط الأمور”.

وبخصوص دعوة شباط لحوار على شاكلة الحوار الليبي، قال ابن كيران “إنه فقط يتحدث من أجل لا شيء، (خذ العفو وأمر بالعفو وأعرض عن الجاهلين) فهناك أناس في حزبه يشتكون منه لي بشكل شخصي، بسبب ما يقوم به في الحزب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.