جلالة الملك يترأس حفل نهاية السنة الدراسية 2014- 2015 بالمدرسة المولوية بالقصر الملكي بالرباط

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وصاحبات السمو الملكي الأميرات للا سلمى وللا أسماء وللا حسناء وصاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل، وللا أم كلثوم ، حرم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ، امس الثلاثاء (16 يونيو 2015)، حفل نهاية السنة الدراسية 2014- 2015 بالمدرسة المولوية بالقصر الملكي بالرباط.
واستهل هذا الحفل، الذي حضره عدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات، بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.
إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن كلمة بين يدي صاحب الجلالة، عبر فيها باسمه، وأصالة عن شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة وكافة زملائهما في الدراسة عن فرحته الكبيرة واعتزازه بالرعاية السامية والعناية الفائقة التي أحاط بهما الملك هذا الحفل.
و ألهبت فقرات قدمها ولي العهد مولاي الحسن رفقة زملائه في القسم بالمدرسة المولوية،الملك محمد السادس و عقيلته اللذان تجاوبا بكل تلقائية مع الفقرات التي كانت تتراوح بن الروح الوطنية و بصمة جلالته في دعم مسلسل التعليم بالمغرب،بالإضافة إلى استحضار أمجاد وتاريخ المغرب العريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *