المكتب الجهوي للقنص التابع للجامعة الملكية لجهة مراكش تانسيفت الحوز يعقد جمعه العام بالصويرة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تم بمدينة الصويرة يوم السبت 16ماي 2015 على الساعة 11صباحا  بالمركب الإجتماعي ابتسامة عقد جمعا عاما بحضور ممثلي الجامعة الملكية للقنص والسلطات المحلية معية رؤساء جمعيات القنص بجهة مراكش تانسيفت الحوز.
أفصح الجمع العام عن إرادة جماعية تدين التجاوزات المرفوضة التي قام بها البعض ضدا على المسار القانوني للجامعة، تلك كانت مضامين الرسالة التي تناوب على تبليغها كل من ممثل الجامعة وممثل وزارة العدل ورئيس جهة مراكش تانسيفت الحوزللقنص.
وفور الإعلان عن إفتتاح الجمع العام، وبعد تحديد النصاب القانوني الممثل في حضور 51 ممثل للجمعيات من أصل 70ما يسر الشروع في تصريف أعمال هذا الجمع.
يتمحورحول:
-تلاوة التقرير الأدبي الذي أشتمل على بيان تفصيلي لكل ماتم إنجازه في هذا الإطار سواء على المستوى اللوجيسي الذي حرصت الجامعة الملكية على توفيره،أو على مستوى دواعي الممارسة،والمتابعة لحالات القنص في إطار رؤية شمولية تتغيا التوجيه والتخطيط المحكم لممارسة هذه الرياضة علاوة على إجراء مساطر المتابعة في حق المخالفين وتهيئ شروط إنشاء محميات لتناسل الطرائد والإكثار من منتوجها،وقد كان التقرير شاملا غنيا بكل المعطيات التي أبانت وكشفت عن المجهودات التي تبثها الجمعيات كمنهج فاعل ومتفاعل مع طموحات وأهداف المنخرطين والجامعة معا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *