أمن الدائرة 11 يضع حدا لمجرم روع حي المسيرة بمراكش

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تمكنت عناصر الأمن التابعين للدائرة 11 بمراكش، صباح اليوم الأربعاء أل 6 مايو الجاري 2015، من وضع حد لنشاط مبحوث عنه، موضوع شكايات تقدم بها الساكنة التابعة لنفس الدائرة ( المسيرة )،.
إلى ذلك، أفادت بعض المصادر، إلى أن الموقوف ( الكادة – ي )، يعد من ذوي السوابق العدلية، موصوف بالسرقة والعنف، إلحاق خسائر مادية بملك الغير، واعتراض المارة، واستعمال الأسلحة البيضاء.
وأبدى قاطنو حي المسيرة الذين تجمهر الكثير منهم لحظة إيقاف المبحوث عنه، ارتياحا كبيرا إزاء المجهودات التي بدلتها عناصر الأمن بالدائرة 11، وإصرارهم منذ تلقي الشكايات الأولى الموضوعة من قبل المواطنين الذين تعرضوا لاعتداءات وتعنيف الموقوف، على تكثيف البحث عنه من خلال حملات تمشيطية حول محيط الحي، والأماكن التي من المفترض أن يحتمي بها، أو ينقل إليها نشاطه الإجرامي أو يتردد عليها في مختلف أوقات اليوم، حيث أدت مجموع تحركات العناصر الأمنية بالدائرة إلى توقيفه بسطح المنزل الذي يقطنه المبحوث عنه، بعد عملية وصفها شهود عيان ب ” الخطيرة”، تجشمت في القيام بها ذات العناصر الأمنية مشقة التضحية بالنفس.
ارتياح عبرت عنه إحدى قاطني حي المسيرة بقولها بأنه ” الآن يمكن لأبناء الحي التحرك في سلام، بعد التهديدات التي كانت ترافق تحركهم بالشارع العام، وإزالة التخوف الذي كان يسيطر عليهم كلما هموا بقضاء حاجة.
كان شبحا، حررنا من سطوة اعتدائه رجال الأمن الذين عبروا من خلال عملية إيقاف هذا المجرم عن حرصهم في حماية المواطن وممتلكاته من مثل هؤلاء المجرمين الذين يروعون استقرار الساكنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *