ريال مدريد يتغلب بسهولة على إيبار ويضغط على برشلونة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حقق ريال مدريد فوزا سهلا في المباراة التي جمعته مساء اليوم السبت، بضيفه فريق إيبار برسم منافسات الجولة 31 من الليغا الاسبانية بنتيجة 3-0، ليفرض مزيدا من الضغط على فريق برشلونة المطالب مساء اليوم بالفوز على فريق صعب هو اشبيلية.

وجاء الهدف الاول لريال مدريد عن طريق نجمه الاول كريستيانو رونالدو الذي سجل أول ضربة خطأ له هذا الموسم في الدقيقة 21 بعدما خادعت الحارس بارتطامها في الارض قبل أن تدخل إلى الشباك.

وبعد عشرة دقائق فقط من هدف رونالدو تمكن خافيير هيرنانديز الشهير بتشيتشاريتو من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعدما حول عرضية عالية من اللاعب أربيلوا إلى الشباك بضربة رأسية، لينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدفين لصفر.

في الشوط الثاني واصل ريال مدريد سيطرته على مجريات اللعب، وتمكن من اللعب بسهولة، وكان بامكانه أن يضيف العديد من الاهداف إلا أنه أضاف هدفا واحدا فقط عن طريق خيسي رودريغيز الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز الريال بـ 3-0.

وبهذا الفوز يبلغ ريال مدريد إلى النقطة 73 بفارق نقطة واحدة فقط مؤقتا عن المتصدر فريق برشلونة، فيما تجمد رصيد فريق ايبار عند النقطة 31 في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.