تأهل المغرب التطواني إلى الدور 16 في عصبة الابطال الافريقية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تأهل المغرب التطواني بشكل رسمي إلى الدور 16 من دوري أبطال افريقيا، رغم خسارته مساء اليوم السبت في مباراة الاياب، أمام منافسه النيجيري كانو بيلارز بنتيجة 2-1، وذلك بفضل فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0.

وكان الهدف الاول في المباراة لصالح المغرب التطواني عن طريق مهاجمه المخضرم محسن ياجور الذي سجل في الدقيقة 33، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول بتقدم المغرب التطواني بهدف لصفر.

في الشوط الثاني حاول المنافس كانو بيلارز تسجيل هدف التعادل والخروج بنتيجة مشرفة أمام جماهيره، وهو ما تأتى له في الدقيقة 61 حيث سجل هدف التعادل، قبل أن يضيف أحد لاعبيه الهدف الثاني في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بتقدم الفريق النيجيري بنتيجة 2-1.

ورغم هذا الفوز للفريق النيجيري إلا أنه لم يكن كافيا لتحقيق التأهل حيث كان عليه أن يفوز بفارق ستة أهداف، وهو ما لم يكن سهلا له ليودع دوري أبطال افريقيا من دور 32، ويتأهل المغرب التطواني.

ومن المتوقع أن يلتقي المغرب التطواني في الدور المقبل فريق الأهلي المصري الذي تمكن من تحقيق الفوز بهدفين لصفر في مباراة الذهاب على فريق الجيش الرواندي على ملعب الاخير وفي انتظار انتهاء مباراته التي تجرى مساء اليوم بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.