أخطر المجرمين في قبضة العدالة بالعاصمة الاسماعيلية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

نجحت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مكناس، من اعتقال شخص خطير بالمنطقة ، و الذي سبق أن سجلت في حقه العديد من مذكرات البحث على الصعيد المحلي و الوطني من طرف مختلف المصالح الامنية و رجال الدرك.


و أفاد مصدر أمني بأن إلقاء القبض على المتهم تمت إثر عملية الترصد و التتبع لكل خطوات المتهم من طرف العناصر الامنية ، و التي استطاعت بفضلها المصالح الأمنية بأن تباغته إثر تواجده في منطقة تسمى عين الحناش التي توجد بضواحي مدينة مكناس بالنفوذ الترابي التابع لمصالح الدرك . و بعد مواجهة مع هذا الاخير تمكنت العناصر الامنية من اعتقاله رفقة مشارك له ، و بحوزتهما حوالي 250 غرام من مخدر الشيرا الى جانب 6 كيلوغرام من مادة طابا.
و ارتباطا بالموضوع لقد تم إحالة المتهمين على أنظار النيابة العامة بعد أن تم الاستماع اليهما و إخضاعهما الى تحقيق دقيق و مفصل حول كل الجرائم التي تم ارتكابها من طرفهما والتي تتعلق بترويج المخدرات والمشروبات الكحولية و السرقة والضرب والجرح و غيرها. وقد تم إحالتهما على سجن تولال في انتظار الشروع في محاكمتهما لاحقا بناء على صك الاتهام و مجموعة من الجرائم التي تعد خطيرة و و المتابعين من أجلها أغلبها تورط في ارتكابها المتهم الرئيسي ، (م . س )  و الذي كان مطلوبا على إثرها من طرف مختلف المصالح الامنية و رجال الدرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *