أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية، مجددا عن تأجيل عدد من رحلاتها، اليوم الأربعاء فاتح غشت، لتكون بذلك الشركة دخلت في أكبر موجة من الخسارات، في العقد الأخير، جراء الإضراب الغير معلن الذي يخوضه ربابنتها منذ خمسة عشر يوما.

ونشرت الشركة عبر موقعها الإلكتروني صباح اليوم الأربعاء، لائحة بأسماء الرحلات الملغاة والتي بلغت ثمان رحلات بالإضافة إلى الرحلات المتأخرة والتي من المحتمل أن تلغى كذلك، وقد بلغت 14 رحلة متأخرة بسبب اضطرابات في حركة الملاحة الجوية.

والرحلات الملغات هي الرحلات المتجهة من الدار البيضاء إلى باريس وليون وكوبنهاغن وكذلك رحلات قادمة إلى الدار البيضاء من نفس هذه المدن،وهناك احتمال إلغاء رحلات أخرى قادمة ومتوجهة إلى كل من نانت و برشلونة و لندن و ابيدجان و نواكشوط و دكار و نيامي طنجة وأكادير.

كما أوصت الشركة زبنائها بالإتصال بمركز الاتصال التابع لها للإستفسار، أما بخصوص التوقيت فأكدت الشركة أنه على المسافرين التواجد في المطار كي يتم إخبارهم بالتوقيت النهائي لرحلتهم.

ولازال مسلسل الشد والجذب  مستمرا بين مدير “لارام” حميد عدو، وبين ربانتها، ويبقى الخاسر الأكبر هو الشركة التي ألغت منذ بداية هذه الأزمة ما يزيد عن 80 رحلة.