الأسباب الحقيقية وراء قتل سيدة لشاب بفاس ووقوفها إلى جانب جثته بكل هدوء

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

شهدت مدينة فاس، أمس الثلاثاء03 يونيو، جريمة قتل بشعة، نفذتها سيدة تبلغ من العمر 36 عاماً، في حقّ “خليلها” وهو شاب عمره 26 سنة كان يُدعى “فيصل” قيد حياته، بعدما وجّهت له طعنات قاتلة على مستوى القلب ، مما تسبب في وفاته بمكان الحادث.

 

وحسب مصادر محلية، فإن مرتكبة الجريمة كانت تربطها تربطها علاقة غرامية منذ مدة، مع الشاب ، رغم أنه يصغرها بسنين كثيرة، وأنهما كانا يعملان معا بنفس معمل الخياطة، وأنه كان يعدها بالزواج رغم فارق السن بينهما، وعندما علمت أنه يستعد للزواج في الأشهر القادمة من فتاة أخرى، وبعدما اتصلت به لتثنيه عن الأمر، ولم يرد عليها، قامت بقتله.

وفي شرط فيديو  نشر على مواقع التواصل الإجتماعي ،ادعت فيه القاتلة أن ارتكابها للجريمة بدم بارد جاء انتقاما لشرفها من المجني عليه بعد ان تعرضت لاغتصاب فضيع رغم انها طرقت كل الابواب لتقديم شكايات ضد الضحية و لكن دون جدوى.

 

وكان بلاغ لولاية الأمن بفاس، قد أشار، إلى أنها فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب سيدة تبلغ من العمر 36 سنة لجريمة ضرب وجرح بالسلاح الأبيض مفضي إلى الموت.

 

وَأضاف البلاغ أن ولاية أمن فاس عانيت منتصف نهار اليوم الثلاثاء جثة شخص يبلغ من العمر 26 سنة بحي المصلى بنفس المدينة، تحمل طعنة غائرة على مستوى الصدر تسببت بوفاته بعين المكان، في وقت مكنت الأبحاث والتحريات من توقيف المشتبه فيها بمكان الجريمة.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الخلفيات والملابسات المحيطة بهذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *