أوزين وزير الشباب والرياضة يقيل الكاتب العام ومدير الرياضات

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

افادت مصادر جيدة الإطلاع لجريدة الملاحظ جورنال ، أن وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، أقدم صباح اليوم الاثنين 15دجنبر 2014 على توقيف كل من كريم العكاري الكاتب العام للوزارة ومصطفى أزروال الذي يشغل مدير الرياضات ، إلى حين الانتهاء من التحقيق الذي فتحته كل من وزارته و وزارة الداخلية ووزارة المالية، بشأن ” فضيحة” أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

يشار إلى أن “فضيحة ملعب الرباط”، تسببت في نقل مباراة ريال مدريد وكروز أزول، المبرمجة أصلا في ملعب مولاي عبد الله، إلى مدينة مراكش، خوفا من تكرار “المهزلة”.

وأعلنت لجنة التنظيم المحلية لكأس العالم للأندية، المعروفة اختصارا بـ”لوك”، إن الجهات المنظمة قررت نقل مباراة ريال مدريد وكروز أزوال، عن نصف نهائي الموندياليتو، من ملعب الرباط، الذي عاش لحظات سيئة جدا بفعل البرك المائية، إلى ملعب مدينة مراكش.

وكان وزير الرياضة محمد أوزين أصر على أن أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله جيدة، وأن الأمطار كانت فوق التحمل، موضحا بأن معالجة بسيطة ستجعلها جاهزة لاحتضان المباريات الأخرى، سيما أن يوم الثلاثاء لن سيشهد جوا صحوا.

الى ذالك فان صحيفة “ماركا” الإسبانية، الرياضية المعروفة، كانت حذرت الريال من لعب مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية “فيفا 2014″، يوم غد (الثلاثاء)، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد “الفضيحة الكبرى”، مستشهدة بفيديو لـ”تجفيف المياه”، بطريقة بدائية.

واستدعت صحيفة “ماركا” الرياضية الشهيرة، في موقعها الإلكتروني، تصريحا للاعب الإسباني لأوكلاند سيتي، أنخيل بيرلانغا، الذي قال لها:”الأرضية مليئة بالتراب، وبفعل الأمطار ستصبح أسوأ، وعلى لاعبي الريال أن يلعبوا في أجواء آمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *