محمد صلاح: واثق من المشاركة في مونديال روسيا 2018

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

 

اوردت وكالة “فرانس بريس” ان النجم المصري محمد صلاح الأحد، “واثق” من قدرته على المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2018 في روسيا، وذلك غداة تعرضه لإصابة قوية في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تغريدة عبر حسابه على “تويتر“، “كانت ليلة صعبة جدا، الا انني مقاتل (…) أنا واثق من انني سأكون في روسيا وسأجعلكم جميعا فخورين. حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاج اليها”.

وخضع الفرعون المصري فور عودته إلى إنجلترا لأشعة رنين مغناطيسي، والتي أثبتت حاجته لفترة راحة وعلاج تمتد إلى 3 أسابيع فقط، حيث تحوم الشكوك حول لحاقه بأول مباراة للمنتخب أمام أوروجواي بالمونديال، مع مشاركته في مباراتي روسيا والسعودية.

من جهتها، أكدت صحيفة “الديلي ستار” الإنجليزية أن الأشعة حملت أخبارا سارة للمصريين، حيث أثبتت سلامة اللاعب عن أي كسور في العظام أو تمزقات ضرر في الأنسجة.

كما سار أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني السابق، على نفس الدرب، مؤكدا أن اللاعب سيغيب لمدة 3 أسابيع فقط وأنه سيدعم صفوف الفراعنة في نهائيات مونديال روسيا.
وغادر محمد صلاح الملعب فى الدقيقة 26 بعد كرة مشتركة مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بدون أهداف بين الفريقين، ونجح الملكى فى حسم اللقاء بنتيجة 3/1 ليتوج باللقب الـ13 في تاريخه.

ويتواجد المنتخب المصري فى المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات  كل من الأوروغواى وروسيا والسعودية، سيفتتح أولى مبارياته في 15 يونيو المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *