أخر الأخبار

قاتل خاله في جلسة خمرية في قبضة الدرك الملكي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

اوقفت  عناصر المركز القضائي للدرك بمدينة العرائش،  أمس الأربعاء 3 دجنبر 2014، من اعتقال “الطيب رمضان” المتهم بقتل خاله، عقب سهرة خمرية حضرتها مومسات بدوار الهيايضة، خصوصا وأن الجاني كان يعتزم ارتكاب جريمة قتل ثانية، حيث كان يحاول جادا الوصول إلى امرأة لتصفيتها جسديا هي الأخرى.


وظلت دوريات الدرك والأمن تبحث عن الجاني الذي صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية، لمدة 19 يوما، منذ علمها بوفاة الضحية ، “بوسلهام.م” الملقب بولد الحوات، داخل مستشفى محمد الخامس بطنجة متأثرا بطعنات على مستوى الرأس، قبل أن تتوصل بإخباريات تفيد أن الجاني البالغ من العمر 36 عاما، يحاول الوصول إلى امرأة بالدوار لتصفيتها جسديا، لأسباب سيكشف عنها التحقيق معه، فظلت تحاول تطويق كل مكان تعلم بتواجده فيه، لكنه سرعان ما كان يختفي لينتقل إلى مكان آخر.
ووفق مصدر أمني، فقد تم إلقاء القبض على الجاني، بعد توصل المركز القضائي للدرك بالعرائش، بخبر اختبائه بالغابة الممتدة بين دواري الهيايضة والغديرة، حيث طوقت ثلاثة دوريات للدرك مسالك الغابة، قبل أن تلقي عليه القبض وبحوزته سكين من الحجم الكبير.
وتعود تفاصيل الجريمة التي اهتزت لها ساكنة إقليم العرائش، إلى ليلة 28 أكتوبر المنصرم، أثناء سهرة ماجنة جمعت الهالك بابن أخته، حيث تم اعتقال مميستين وشخصين، فيما تمكن الجاني ومميسة  ثالثة من الفرار مباشرة بعد علمهما بوفاة الهالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.