بوقرطاشة يمثل المغرب في البطولة الدولية للتنس على الكراسي المتحركة بإيطاليا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

يشارك البطل المغربي لحاج بوقرطاشة، البطل الدولي والمغربي في التنس على الكراسي المتحركة والأول عربيا وإفريقيا خلال الأسبوع المقبل وذلك في الفترة ما بين 28 أبريل و01 ماي 2018 في المسابقة الدولية للتنس على الكراسي المتحركة المزمع تنظيمها بإيطاليا.

وسيمثل بوقرطاشة المغرب خلال هاته المنافسة الدولية التي تأتي كمرحلة أخرى تلت الفوز بكأس افريقيا بعد ضمان التأهل لبطولة العالم التي ستقام بهولاندا.

ويطمح بوقرطاشة من خلال مشاركاته دوليا وإقليميا ووطنيا في منافسات التنس على الكرسي المتحرك إلى تحقيق تقدما على مستوى الترتيب العالمي والمضي قدما نحو الألعاب البارالمبية التي ستعقد بطوكيو 2020.

تضم هاته البطولة ما يناهز 56 لاعب دولي يتبارون على ألقاب هاته المنافسة ويمثلون كل بقاع العالم من أستراليا، النمسا، بولونيا، هولندا، اليونان ودول أخرى حيث يبقى ” بوقرطاشة” العربي الإفريقي الوحيد المشارك خلال فعاليات بطولة 1er Trofeo CITTA DI CANTU بميلانو.

تُعتبر رياضة التنس على الكراسي المتحركة جزء من الألعاب بارالمبية، وهي أيضاً تُلعب ضمن بطولات “الجراند سلامGrand Slam ” وهناك ثلاث مُنافسات مُختلفة: الرجال، السيدات، ومُنافسات الكرسي الرباعي للرجال والسيدات. والكرسي الرباعي هي مُخصصة لذوي الشلل الرباعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *