مراكش: التميز موضوع إحتفاء بالثانوية التأهيلية بسيدي الزوين

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

عبد الخالق التريدي

تحث شعار “حفل التميز رافعة بناء جيل الغد” نظمت ثانوية الوفاق التأهيلية بسيدي الزوين بالمديرية الإقليمية مراكش وبشراكة مع جمعية قدماء تلاميذ ثانوية الوفاق التأهيلية حضره الى جانب مديري المؤسسات التعليمية، رئيس الجماعة الترابية ، قائد قيادة سيدي الزوين، ممثل سرية الدرك الملكي و جمعية آباء واولياء التلاميذ ،يوم الجمعة 16 مارس2018، حفل التميز للمتفوقين في الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2017/2018 .

استهل حفل التميز بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم للقارئ التلميذ الحسين البهالي، بعد ذلك  تلاها الأداء الجماعي للنشيد الوطني، ثم تفضل مدير المؤسسة بإلقاء كلمة ترحيبية   في الحضور، مشيرا إلى مغزى الاحتفال بالمتميزين، ومنوها بالجهود المبذولة من طرف تلميذات وتلاميذ المؤسسة، الطاقم التربوي و إلإداري و الشركاء، تلك الجهود التي أثمرت نتائج جيدة، إذ بلغت نسبة الحاصلين على المعدل خلال الأسدوس الأول 90.67%. وبلغ عدد الحاصلين على ميزة ما يقارب%60.

الى ذلك عرف الحفل عرض فقرات فنية وترفيهية أبدع فيها تلاميذ وتلميذات المؤسسة المنضوين في نادي المسرح و الموسيقى من تأطير الأساتذة هجر بن الشارفة، حسن أزيف وعبد الخالق التريدي، تحت إشراف الإدارة التربوية.

فقرات الإحتفاء جمعت بين الموسيقى، والغناء، والمسرح، والشعر. تخللها عرض فيديوهات للمتفوقين. والتي كان لها وقع في نفوس الحاضرين.خاصة بعد توزيع الجوائز و الشهادات التقديرية على المتفوقين، سواء منهم الحاصلون على معدل متميز أو نتائج جيدة أثناء المشاركة في البطولة الإقليمية للألعاب المدرسية، بتأطير من الأستاذة سارة أوزيد.


 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *