النهضة البركانية المغربي تفاجئ النادي الإفريقي بثلاثية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

فاز فريق النهضة البركانية ، على النادي الأفريقي التونسي،مساء اليوم الثلاثاء 6 مارس، بثلاثة أهداف لواحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدور الثاني التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفرض فريق نهضة بركان أسلوب لعبه منذ بداية المباراة والتي أدارها باقتدار الحكم الموريتاني علي لمغفري، ليتمكن من تسجل هدفها لاول في الدقيقة 23، من رأسية للمدافع محمد عزيز، قبل أن يعزز الطوغولي فو دو لابا كودجو النتيجة في الدقيقة 30، من رأسية متقنة، عقب تلقيه تمريرة جانبية من المدافع عمر النمساوي.

ودخل النادي الأفريقي الشوط الثاني من المباراة ضاغطاً، حيث خلق عددا من الفرص من دون أن ينجح في تحويلها إلى أهداف.

وأعادت التغييرات التي أدخلها المدرب منير الجعواني بعض التوازن إلى وسط ميدان الفريق البركاني، بشكل خفف من ضغط الفريق التونسي، قبل أن يعزز البديل لحسن أخميس أهداف فريقه بتسجيل هدف ثالث، في الدقيقة 75، بعد تلقيه كرة من ضربة خطأ جانبية نفذها عمر النمساوي.

وحاول الفريق التونسي تقليص النتيجة، فيما عمل الفريق النهضة البركانية على تهدئة اللعب، بملء وسط الميدان، مع القيام بهجومات خاطفة، بقيادة المهاجمين أيوب الكعبي ولابا كودجو.

ولاحت أخطر فرصة للفريق التونسي في الوقت بدل الضائع، ليحصل العميد صابر خليفة على ضربة جزاء بعد إسقاطه داخل مربع العمليات، نجح في تحيلها إلى هدف، من المتوقع أن يكون مؤثراً وله وزنه في لقاء الإياب بتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.