لقجع ورئيس الاتحاد الكاميروني يضعان حدا للإشاعات حول تنظيم كأس إفريقيا 2019

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

عقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، صباح يومه الثلاثاء بقصر المؤتمرات بمراكش ندوة صحافية مشتركة مع رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، ديودوني هابي، وذلك بغية وضع حد للإشاعات الرائجة بخصوص رغبة المغرب في نزع شرف تنظيم كأس إفريقيا 2019 من الكاميرون.

رئيس جامعة الكرة المغربية أوضح أن الجهاز المغربي مستعد لتقديم الدعم لزملائه الكاميرونيين من أجل إنجاح تنظيم الحدث القاري، مؤكدا أنه سيتم خلق شراكة رفقة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم لتسخير كل الطاقات والخبرات المغربية من أجل المساعدة على إخراج النسخة القادمة في أحلى حلة، خاصة وأن هذه النسخة ستشهد الانتقال من 16 منتخبا إلى 24 منتخبا؛ المعطى الذي سيشكل مرحلة انتقالية للتظاهرة القارية.

وعلاقة بتغيير عدد المنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا، أكد رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم هو الآخر أن هذه النقطة تسببت في إطلاق العديد من الإشاعات، مشيرا إلى أن الكاميرون ضاعفت من جهودها بشكل كبير بعد تغيير نظام المسابقة، وذلك لتكون جاهزة لاستقبال الحدث القاري.

ذات المتحدث أضاف أن العلاقات بين الكاميرون والمغرب كانت عبر مر التاريخ جد أخوية ولا يمكنها أن تتأثر أبدا بالإشاعات التي يتم تناقلها بين الفينة والأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.