أخر الأخبار

محاولة انتحار قاصربالعاصمة العلمية فاس

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

نقل مواطن عصر اليوم الاحد (16 ونبر 2014)،على وجه السرعة الى المركز ألاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس،بسبب قدومه على محاولة الانتحار بشرب سم الفئران و اضرام النيران في اطراف جسده.

 

واكدت مصادر عليمة لجريدة الملاحظ جورنال ،ان الضحية المسمى (م-ر) يبلغ 17 سنة،عمد الى شرب علبتين من سم الفئران و سكب عليه قنينة من الماء الحارق “الدوليو” ليضرم بعد ذلك النيران في جسده بحي ظهر الخميس بمنطقة بن ذباب التابعة لنفوذ مقاطعة المرنيين.

مضيفة ،ان حالته الصحية جد متدهورة و خلفت النيران التي اندلعت بجسده حروقا خطيرة صنفت في الدرجة الثانية،فيما تحاول اطقم طبية انقاذ حياته بقسم العناية المركزة.

و تجهل اسباب قدوم الشاب القاصر على محاولة الانتحار  ،و اقدامه على تجرع سم الفئران و سكب الماء الحارق على جسده،في محاولة لإنهاء مشوار حياته بطريقة بشعة.

و خلف الحادث تجمهر المئات من المواطنين بحي كهف العزبة،فيما تدخلت نساء الحي بمد شباب الحي بأغطية مبللة لوقف لهيب النيران الى حين قدوم سيارة الاسعاف.

و امام هول الحادثة ،تدخلت النيابة العامة المختصة،و امرت عناصر الشرطة بالانتقال الى المنطقة،و المركز ألاستشفائي الجامعي لفتح تحقيق موسع مع الضحية و المقربين له،من اجل الوصول الى الاسباب الحقيقية التي جعلت شابا قاصرا  حاول انهاء حياته عن طريق الانتحار.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.