تدارس تهييئ مسودة مشروع اتفاقيةبين رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات البيضاء-سطات ياسر عادل وممثلين عن مجلس رجال الأعمال المغربي السعودي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

المصدر

إستقبل ياسر عادل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات، صباح اليوم الخميس 18 يناير 2018، بالمقر المركزي للغرفة، كلا من باسم بن عبد الهادي الحبشي مدير العلاقات الدولية لمجلس الغرف السعودية، عضو مجلس الأعمال المغربي السعودي، وعبد العزيز عطية الله الأحمدي، عضو اللجنة التنفيذية لمجلس الأعمال السعودي المغربي بحضور عبد الإله تاجموعتي المدير الجهوي للغرفة.

يهدف هذا اللقاء إلى تعزيز سبل التعاون المشترك بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية في مجال الأعمال وجلب الإستثمارات، وذلك، ببرمجة لقاءات مهنية بين رجال الأعمال المغاربة ونظرائهم السعوديين، تشمل جميع القطاعات الإقتصادية.

الإجتماع التحضيري تدارس كذلك، الأرضية الأولى لتهيئ مسودة مشروع الاتفاقية، تمهيدا للقاء الغرفة والمجلس الشهر القادم، والذي سيتوج بالتوقيع على الاتفاقية بين مجلس الأعمال المغربي السعودي وغرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات. وقد تعهد ياسر عادل بتهييء الخطوط التي ستبنى عليها مسودة مشروع الاتفاقية.

يذكر، أن مجلس الأعمال السعودي المغربي المشترك، تأسس من أجل بحث أوجه التعاون الاقتصادي بين المملكتين، وذلك بإقامة العديد من الفعاليات الاقتصادية السعودية المغربية المشتركة، بهدف تعزيز علاقات التعاون الاستثماري والتجاري بما يدعم تحقيق التوجهات الاقتصادية للبلدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.