نتنياهو يعلن رفض بلاده لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن القدس الشريف

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الملاحظ جورنال / متابعة

في أول رد له على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي يدعو واشنطن إلى سحب قرارها الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، خرج رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ليعلن رفض بلاده للقرار.

وعبر نتنياهو عن رفضه للقرار من خلال تغريدة له على صفحته على “توتير”، قال فيها إن الكيان الصهيوني ترفض قرار الأمم المتحدة، ومعبرا عن رضاه عن الدول التي لم تصوت لصالح القرار.

ووجه رئيس وزراء الكيان الصهيوني شكره للرئيس الأمريكي وللدول الثمانية التي صوتت إلى جانب بلاده لصالح القرار، معتبرا إياها أنها وقفت مع الحقيقة، وفق تعبيره.

وجاءت تغريدة نتنياهو كالتالي:”ترفض إسرائيل قرار الأمم المتحدة وفي موازاة ذلك تعبر عن رضاها عن الدول الكثيرة التي لم تصوت لصالح القرار ومن بينها دول زارها رئيس الوزراء بأوروبا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية. إسرائيل تشكر الرئيس ترامب على موقفه الداعم لأورشليم الذي لا لبس فيه وتشكر الدول التي صوتت معها ومع الحقيقة”.

وفشلت الولايات المتحدة في تهديد المجتمع الدولي، فقد تحدت 128 دولة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، حين صوتت لصالح قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي يدعو واشنطن إلى سحب قرارها الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.